Global Investments Group - GIG
English | العربية | Francais
Automation & Robotics

المكننة والروبوتية

بقيادة فريق من المهندسين ذو الخبرة والموهبة الرفيعة، تدمج (G I G)أحدث التقنيات في مجال التشغيل الآلي والروبوتات والتكنولوجيا الفائقة والأنظمة التي تضمن فكرة استثمارك الخاص بما يلائم التطور في أسواق العمل الحديثة .

Contracting & Construction

المقاولات والبناء

إن المقاول المناسب يقدم الخبرة، والتسعير التنافسي والقوة المالية والكفاءة المهنية والنزاهة والالتزام المشاريع الخاصة بك التي تساندها مبادرات الجودة والسلامة في أماكن العمل دون استثناء. هذا هو تقدمه لك (G I G).

Real Estate

العقارات

إذا كنت تخطط لبيع أو شراء أو استئجار العقارات التجارية أو السكنية، أو حتى إذا كنت تفكر في الاستثمار ف في عقارك الخاص، فإن (G I G) هي الشركة المناسبة لمطالبك. تقوم (G I G) بالبحث في الأسواق العقارية المستدامة، وتقدم انسب فرص للاستثمار العقاري.

Gold, Currency & Petrochemicals

الذهب، العملات والبتروكيماويات

إذا كنت ترغب القيام بتجارة الذهب، النفط أو العملة كمستثمر على المدى الطويل، فإن (G I G) سوف ترشدك إلى الحل الذي يجعل إستثمارتك عالية الأرباح و بدقة السلامة.

Environmental

البيئة

تركز (G I G) على التكنولوجيات الصديقة للبيئة و استخدام الموارد التي يمكن أن تخفض من استهلاك الطاقة والانبعاثات المضرة والحد من مشاكل التخلص من النفايات. نحن نقدم مجموعة واسعة من الحلول لإدارة التلوث، وإدارة الموارد، ومعالجة المياه وإدارة الطاقة المتجددة.

Hospitality

الضيافة

تتيح لك (G I G) باتخاذ خدمات الضيافة على مستوى أرفع ، من خلال دمج التكنولوجيا في عالم خدمات السياحة والضيافة. كما أن (G I G) تضيف قيمة الى مطعك أو فندقك و خلق معنى جديد لكلمة الضيافة.

NextPrev

أهلاً وسهلاً!

تساعد (G I G) المستثمرين ورجال الأعمال المبتدئين من خلال التكنولوجيا في مجالات الطاقة والبيئة والبناء والمقاولات والإنترنت والاتصالات ومجال السياحة. (G I G) تحدد فرص العمل المناسبة وذلك بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين، من أجل تسهيل نقل التكنولوجيا والمهارات التي من شأنها خلق أجواء جديدة للتكنولوجيا الفائقة في المنطقة. نشارك على المستوى رفيع من تؤمّن الانتقال إلى مكاسب كبيرة في الأسواق الناشئة ، والتي تشجع على نمو اقتصاد المنطقة. يتمتع عملائنا حول العالم بفوائد فريق من ذوي الخبرة على الصعيد الدولي في مجال الاستثمارات. نحن نقدم لعملائنا الخدمات المحددة والمخصصة والتي تتناسب مع قدراتهم وأهدافهم. صممت حساباتنا لصالح المستثمر الذي يفضل أن تدار رؤوس أمواله بواسطة محترفين والتمتع بالشفافية.